عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 384

الإهداءات


 
 
العودة   شبكة ساحات منطقة الباحة > ساحات الباحة العامة > مجلس النقاش
 
 

مجلس النقاش إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

عدد الضغطات : 954صحيفة الباحة اليوم الإلكترونية
عدد الضغطات : 13,655عدد الضغطات : 3,965تابعونا على تويتر
عدد الضغطات : 5,437
 
 
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-04-2018, 01:16 AM
عضو مميز
همس النسيم غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 فترة الأقامة : 3627 يوم
 أخر زيارة : 09-04-2018 (01:42 AM)
 المشاركات : 900 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هل أنا حقا أنا ؟



كل شيء بات مختلف
الحضور والغياب والحقيقة والسراب
الدموع والشموع وبقايا الدفاتر الممزقة
لم أعد اعرفني
وكلما نظرت الى المرآة لم أجدني
وكلما بحثت عني
وجدت المزيد من الجثث!!
الغربة ليست خارج الوطن فحسب
بل هي اشد وانكى
حين تكون في عقر دارك
السلام عليكم وعلينا وعليهم وعلى عباد الله الصالحين
هل أنا حقا أنا
؟



 توقيع : همس النسيم

انا راجع اشوفك ....

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2018, 07:12 PM   #2
ادارية


الصورة الرمزية مقادير
مقادير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 161
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 09-10-2018 (11:20 PM)
 المشاركات : 16,585 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : crimson
افتراضي رد: هل أنا حقا أنا ؟



وعليك السلام ورحمة الله وبركاته .. وعليك لطفه لتنجو من الغربة
وتعرف من أنت ..

الله لو يعود الزمان بنا إلى ما يُقارب 23 عاماً .. حين لم يكن
من أنيس يبدد الوحشة سوى كتاب ....سيكون الوضع أجمل
وأهدأ .. وقد يجد كل شخص ضآلته ولوكانت نفسه ..!!

ثمّ السلام عليك حين أتيت ..

وعلى ساحات الباحة وكل من يمرّ في رياضها ...،،،،


 
 توقيع : مقادير

هل تسع الكلمات والصفحات تعدادي ؟
هل تكفي لأغرّد لهم مشاعر الشووق !!
إلى من
غاب متشاغلا بالحياة
أو
غاب مللا من الكتابة ..
أو
غاب غاضبا ...مُعاتبا ...
أو
غاب ناكرا للساحات

إلى كل غائب أيّا كان غيابه ....
تفتقدكم الساحاات وهي وأنا نتمنى فقط أن يكون الجميع بخير ...,,,


رد مع اقتباس
قديم 09-23-2018, 09:06 AM   #3
عضو ذهبي
[SIZE="5"][COLOR="Teal&q uot;]أبوسعود سهم المنايا[/COLOR][/SIZE]


الصورة الرمزية سهم المنايا
سهم المنايا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4236
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (03:54 AM)
 المشاركات : 362 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : darkseagreen
افتراضي رد: هل أنا حقا أنا ؟



بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ثق بالله العظيم أن الخير والصلاح ما دام له بقيّة فستكون حقّاً كما تريد أن تكون وتطيب نفسك وهمسك ونسيم روحك وتطيب كل المقادير
إستودعناكم وأنفسنا وذرياتنا وأهلنا وأحبابنا الله فهو خير الحافظين


 
 توقيع : سهم المنايا

"فَسَتَذْكُرُونَ مَا أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ"


رد مع اقتباس
قديم 09-23-2018, 10:03 PM   #4
عضو فضي


الصورة الرمزية أخـــا العـرب
أخـــا العـرب متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6883
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 العمر : 65
 أخر زيارة : اليوم (12:23 PM)
 المشاركات : 252 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
مودتي للأعـضاء الكرام
لوني المفضل : Blueviolet
7war رد: هل أنا حقا أنا ؟



كل شيء بات مختلف / شـيء طبيعـي تقدم السـن والمسؤليه أو ألإسـتغـناء الاولاد كبروا وألأم أسـتغـنت عـن الشايب بسـواق أو بالاولاد والناس المحطين كلا له مشـاغـله
الحضور والغياب والحقيقة والسراب / وجودك في البيت أو خارجه ويعـلفونك لوحدك وهذا الواجب عـليهم المتبقي وبعـض البيوت يدعـون والدهم بالشـايب وربما هو عـبء عـليهم
الدموع والشموع وبقايا الدفاتر الممزقة / الدموع إن شـاء الله ما نكون من أهلها وهذه الكلمه شــدتني للرد والتفاعـل مع الموضوع أما الشموع فهي الرضى والسرور بما قسـم الله لنا ونجعـل التفاؤل بدل التشـاؤم ولاننسى أن نتعـوذ بالله من زوال النعـمه ومن فجاءه النقمـه وتحول العـافيه ومن جميع سـخـطه الدفاتر الممزقـه ذكريات الحياه في بعـض الحالات لم يعـد لها لزوم العـلم الذي أهلك للعـمل بعـد التقاعـد صار محدود الفائده
لم أعد اعرفني / لما تلاشـت هيبتي وتقديري أشـعـر أنني لسـت أنا
وكلما نظرت الى المرآة لم أجدني / المرآه هي التي صدقت معـي أعـطتني الملامح المتغـيره التي لا يعـرفها ســـواي وبها ألإنطباع النفسي
وكلما بحثت عني
وجدت المزيد من الجثث!!/ هذه الجمله يقول المثل المعـني في بطن الشاعـر
الغربة ليست خارج الوطن فحسب
بل هي اشد وانكى
حين تكون في عقر دارك / لما نكبر وتغـيرت السلوك والتقاليد بما يراه ويسـمعـونه أهلنا ومن حولنا نعـم نعـيش كالغـرباء
السلام عليكم وعلينا وعليهم وعلى عباد الله الصالحين / عـلى من يعـود الضمير هنا يا همس ؟؟ وعـليهم
هل أنا حقا أنا / أنت حقا أنت إذا أعـــترفت بأن كل شيء يتغـير حتى ثقتنا وإيماننا بالله عـليه توكلنا وأنبنا وشــكرنا يجب أن تتغـير بالزياده
أخـــــا العــرب


 
 توقيع : أخـــا العـرب

أخــــــــ العـرب ــا ســـ أبـو عـدنان ـــــابقــاً


رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مجلس النقاش



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018~ Tc-wb.com
Ads Management Version 3.0.0 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
تصميم وتطوير سفن ستارز لخدمات الاستضافة والتصميم